-

عربي دولي

تاريخ النشر - 02-12-2023 09:27 AM     عدد المشاهدات 74    | عدد التعليقات 0

قصف صاروخي إسرائيلي على محيط العاصمة دمشق

الهاشمية نيوز - شن جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانا جويا على العاصمة السورية دمشق بعد منتصف ليل الجمعة – السبت، حسبما أورد التلفزيون السوري.

ونقلت وكالة "سانا" التابعة للنظام عن مصدر عسكري قوله، إنه "في حوالي الساعة 1:35 (بتوقيت سورية) من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا بعض النقاط في محيط مدينة دمشق".

وأضاف أن "وسائط دفاعنا الجوي تصدت لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها، واقتصرت الخسائر على المادية".



وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن "انفجارات عنيفة ومتتالية دوت في دمشق ومحيطها ناجمة عن قصف إسرائيلي، والمضادات الأرضية حاولت التصدي للصواريخ في سماء المنطقة".

وصعدت إسرائيل وتيرة استهدافها الأراضي السورية منذ شن حركة حماس في 7 تشرين الأول/أكتوبر عملية "طوفان الأقصى" على إسرائيل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :