-

رياضة

تاريخ النشر - 01-12-2023 11:11 AM     عدد المشاهدات 115    | عدد التعليقات 0

بيلينغهام: خوسيلو كان مُحرجاً

الهاشمية نيوز - قال الإنجليزي لاعب ريال مدريد، جود بيلينغهام، إن زميله خوسيلو ماتو "كان محرجًا بعض الشيء لإهدار عدد من الفرص" قبل أن يفوز "الملكي" (4-2) على نابولي، ولذلك حاول العثور عليه في الملعب حتى يتمكن الإسباني من هز الشباك.

وعقب انتهاء المباراة التي أقيمت الأربعاء ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قال بيلينغهام "نحن أسرة وفريق عظيم، عندما يمر أحدنا بوقت عصيب، من المهم أن ندعمه. حاولت العثور عليه داخل المنطقة ولحسن الحظ نجحت".

وأضاف عن زميله "إنه يؤدي بشكل رائع دائمًا، وكان محرجًا بعض الشيء لإهدار عدد من الفرص، لكنها كرة القدم وعلينا أن ندعمه حتى النهاية".

وسنحت لخوسيلو ماتو فرصتان واضحتان للتسجيل لكنه فشل ولذلك اعتذر للجماهير عندما احتفل بالهدف الذي أحرزه أخيراً في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وأبرز بيلينغهام أن "الاستمرار في الفوز رغم غياب عدد من اللاعبين يقول الكثير عن شخصية الفريق، لكننا نعرف ذلك بالفعل".

وأضاف "من المهم أن نتحمل جميعًا المسؤولية ونساهم في الفوز بالمباريات حين يكون هناك الكثير من اللاعبين غائبين. وهذا هو ما فعلناه الليلة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :