-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-12-2023 10:46 AM     عدد المشاهدات 71    | عدد التعليقات 0

نادي المتقاعدين العسكريين في عجلون ينظم حملة للتبرع بالدم دعما للأهل في غزة

الهاشمية نيوز - نظم نادي المتقاعدين العسكريين في محافظة عجلون بالتعاون مع مستشفى الاميرة هيا العسكري حملة للتبرع بالدم دعما للأهل في قطاع غزه بحضور عدد من المتقاعدين، وذلك في المختبر الرئيس للمستشفى العسكري .

وقال رئيس النادي العقيد الركن المتقاعد حبيب مقطش، ان هذه المبادرة تأتي كوقفة إنسانية متواضعة من قبل المتقاعدين العسكريين في محافظة عجلون مع الاهل في قطاع غزه واستجابة للمواقف المشرفة والكبيرة لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وولي عهده الامين سمو الامير الحسين تجاه اهلنا في فلسطين عامة وقطاع غزه بشكل خاص.

وشار مقطش الى ان الحملة جاء ت متزامنة مع اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني مثمنا تعاون إدارة مستشفى الأميرة هيا مع النادي لتنفيذ الحملة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :