-

رياضة

تاريخ النشر - 29-11-2023 09:51 AM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

أنشيلوتي ومبابي يستحوذان على أولويات ريال مدريد

الهاشمية نيوز - أكدت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد لديه أولويات يسعى إلى حسمها قبل أن يفكر في سوق الانتقالات استعداداً للموسم المقبل.

ذكرت الصحيفة أن كارلو أنشيلوتي وكيليان مبابي هما على رأس هذه الأولويات، التي سيعمل "الملكي" على الانتهاء منها أولاً.

وقالت: "في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول مستقبل المدرب الإيطالي، يحتفظ ريال مدريد باحتمالية الإبقاء على خدماته وتمديد عقده، ولكن يرتبط ذلك بالنتائج التي سيحققها الفريق خاصة على مستوى دوري أبطال أوروبا".

وأضافت: "رغم الأنباء التي أشارت إلى اقتراب منتخب البرازيل من التعاقد مع أنشيلوتي، يظل ريال مدريد لديه اليد العليا في الاحتفاظ بخدماته".

في المقابل أشارت إلى أن النجم الفرنسي كيليان مبابي سيعود إلى الواجهة مجدداً، في ظل أنه لم يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، ورغم غموض موقفه من الانتقال إلى سانتياغو برنابيو بعد أعوام عديدة ارتبط اسمه باتخاذ هذه الخطوة، ولكن ستعمل إدارة الريال على التدخل في الوقت المناسب لتحديد بشكل نهائي مسألة التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً من عدمه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :