-

فن

تاريخ النشر - 29-11-2023 09:47 AM     عدد المشاهدات 129    | عدد التعليقات 0

10 آلاف طلب للتمثيل في فيلم (كاراتيه كيد) الجديد

الهاشمية نيوز - بعد يوم واحد فقط من إعلان جاكي شان ورالف ماتشيو دعوة شركة "سوني بيكتشرز" للبحث عن فتى يلعب بطولة جزء جديد من سلسلة أفلام "كاراتيه كيد"، تلقت الشركة أكثر من 10 آلاف طلب للتمثيل.

وحسب صحيفة "هوليوود ريبورتر"، سيخرج الفيلم الجديد جوناثان إنتويستل، أما روب ليبر فسيكتب السيناريو، وستكون كارين روزنفيلت المنتجة التنفيذية.

طلبات حول العالم

ورغم أن شركة "سوني بيكتشرز" لم تقدم تفاصيل عن قصة فيلم الجديد، لكن من المتوقع تصويره بين مارس (آذار) ويونيو (حزيران) 2024، ليكون جاهزاً في 13 ديسمبر (كانون الأول) 2024..

وذكرت الصحيفة أن الطلبات التي تلقتها سوني كانت عالمية، ولم تقتصر فقط على الولايات المتحدة الأمريكية فقط، بل شملت أيضاً عدداً كبيراً من الدول بينها كندا، والهند، وأستراليا، وسنغافورة، وفنلندا، والسويد، وجنوب إفريقيا.

مواصفات

وظهر تشان وماتشيو أمس الأول، في مقطع فيديو لإعلان بدء البحث العالمي عن فتى عمره بين 15 و17 عاماً، وأن يكون صينياً أو صينياً مختلط الأعراق.

ووفقاً للفيديو، فإن البحث يركز على شخصية ذكية وماهرة في الفنون القتالية، وبلياقة بدنية وتتقن الجمباز والرقص.

ومن الشروط أيضاً تحدث الإنجليزية بطلاقة، ويُفضل التحدث يـ "الماندرين" اللغة الأكثر انتشاراً في الصين. وتكون الأولوية لفتى له خبرة سابقة في التمثيل، أو أقله أن يتمتع بالموهبة.

أصل الحكاية

وعرضت سلسلة أفلام "ذا كارتيه كيد" للمرة الأولى في 1984، بطولة ماتشيو حين كان طفلاً في دور دانييل لاروسو والراحل بات موريتا في دور السيد مياجي، تلتها ثلاثة أعمال إثنان من بطولة ماتشيو، لكنها توقفت لتقدم ماتشيو في السن، إلا أن شان أحياها في 2010، بفبلم من بطولته مع نجل الممثل ويليام سميث، جايدن.

وتدور القصة الأساسية حول الفتى دانيال لاروسو، المراهق الإيطالي الأمريكي، الذي ينتقل مع والدته الأرملة إلى حي ريسيدا في لوس أنجليس، حيث يواجه مضايقات متنمرين، ويتعلم الكاراتيه على يد محارب قديم ويعود للدفاع عن نفسه والمنافسة في بطولة الكاراتيه ضد المتنمرين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :