-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-11-2023 09:28 AM     عدد المشاهدات 99    | عدد التعليقات 0

السفير التل يقدم أوراق اعتماده لرئيس الاتحاد الكونفدرالي السويسري

الهاشمية نيوز - قدّم السفير نواف التل، يوم أمس ، أوراق اعتماده إلى فخامة رئيس الاتحاد الكونفدرالي السويسري الصديق، ألان بيرسيه، سفيراً مفوضاً وفوق العادة معتمداً ومقيماً للمملكة الأردنية الهاشمية لدى الاتحاد الكونفدرالي السويسري، خلال مراسم جرت في المقر الرسمي لرئيس سويسرا في العاصمة بيرن.

ونقل السفير التل تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني إلى الرئيس السويسري، وتمنياته للشعب السويسري بمزيد من التقدم والنماء.

بدوره، طلب الرئيس بيرسيه نقل تحياته وتقديره إلى جلالة الملك عبدالله الثاني، مشيدا بسياسات جلالته الحكيمة، والعلاقات المتميزة التي تربط البلدين الصديقين، كما أبدى اهتمام الحكومة السويسرية بتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية، متمنيًا للمملكة والشعب الأردني دوام التقدم والازدهار .

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد مدير المراسم في وزارة الخارجية السويسرية تيرينس بيليتير.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :