-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 28-11-2023 09:20 AM     عدد المشاهدات 128    | عدد التعليقات 0

(زفاف القرن) .. مسرحه باريس وكلفته 50 مليون دولار

الهاشمية نيوز - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات لما وصف بـ «زفاف القرن» بين الأمريكيين مادلين بروكواي وجاكوب لاغرون، بكلفة أكثر من 50 مليون دولار، حسب «روسيا اليوم».

وجرى حفل الزواج في باريس، حيث أقام الزوجان حفلات مبهرة لمدة 5 أيام في أكثر المواقع المرغوبة في جميع أنحاء مدينة الأنوار.

وشهدت الأيام الخمسة مشاركة فرقة «مارون 5» الشهيرة في إحدى الحفلات، وعشاءً ترحيبياً في دار الأوبرا بباريس، وغداءً خاصاً في جناح «شانيل هوت كوتور»، وليلة في قصر فرساي.

وتلقت الشابة البالغة من العمر 26 عاماً معاملة كبار الشخصيات طوال أسبوع تقريباً، شملت سائقاً خاصاً، وفريقاً كبيراً للشعر والمكياج للتأكد من أن مادلين ستبدو مثالية في كل مناسبة، وعدداً من مصممي الأزياء، ومجموعة من المصورين المحترفين الذين تابعوها في كل خطواتها.

وأقيم حفل الزفاف 18 نوفمبر الجاري، لكن الأحداث بدأت قبل ذلك بوقت طويل، حيث سافر الزوجان وأصدقاؤهما المقربون وأفراد الأسرة إلى باريس قبل أيام من بدء الاحتفالات.

وبدأت المراسم بحفل في متجر شانيل، حيث تم تقديم مجموعة مذهلة من الهدايا لمادلين، التي كانت ترتدي فستاناً أبيض اللون.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :