-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 28-11-2023 09:19 AM     عدد المشاهدات 77    | عدد التعليقات 0

1975 دولارًا غرامة (شطيرة دجاج) .. لهذا السبب

الهاشمية نيوز - تكبدت النيوزيلندية، جون آرمسترونج، 77 عاماً، غرامة مالية قدرها 3000 دولار أسترالي «1975 دولاراً أمريكياً» بمطار بريسبان الأسترالي؛ لعدم إفصاحها عن شطيرة الدجاج التي اشترتها من مطار كرايستشيرش النيوزيلندي، وعدم تناولها الشطيرة، بسبب نومها أثناء الرحلة، ونسيانها عند وصولها إلى وجهتها.



ووفقاً لصحيفة «نيوزيلندي هيرالد»، اشترت جون آرمسترونج شطيرة دجاج وخس خالية من الجلوتين، التي كانت تنوي تناولها خلال الرحلة التي تستغرق 3 ساعات ونصف الساعة.

ولكنها نامت أثناء الرحلة، وعند وصولها إلى مطار بريسبان، نسيت أمر الشطيرة الموجودة في حقيبة ظهرها، وعند مرورها عبر نقطة تفتيش الأمن الجمركي، وبعد فحص حقيبتها، اكتشف وجود الغرامة شطيرة، وطلبت من ضابط الأمن التخلص منها نيابة عنها.

تجاهل الضابط أمر الشطيرة، لكنه أبلغ جون آرمسترونج، أن عليها دفع غرامة 3000 دولار أسترالي لعدم الإفصاح عن الشطيرة، ودفعت الغرامة مجبرة بعد أن أدركت خطورة الموقف.

ويحذر موقع وزارة الزراعة ومصايد الأسماك والغابات التابع للحكومة الأسترالية، من أن المسافرين الذين لا يفصحون عن العناصر التي بحوزتهم، ويمكن أن تشكل مستوى عال من مخاطر الأمن البيولوجي، يواجهون غرامات مالية تصل إلى 2500 دولار أمريكي، بحسب طبيعة العناصر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :