-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 27-11-2023 09:36 AM     عدد المشاهدات 104    | عدد التعليقات 0

4 وظائف بشروط استثنائية للعمل في فندق رونالدو

الهاشمية نيوز - ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الأحد، أن عشاق النجم كريستيانو رونالدو الذين يمتلكون مواصفات خاصة، سيكون لديهم فرصة العمل تحت قيادته.

قالت الصحيفة: "فندق بيستانا سي أر 7 المملوك إلى أسطورة البرتغال ولاعب النصر السعودي، يستهدف التعاقد مع 4 موظفين جدد".

وأضافت "العمال الأربعة الجدد الذين سينضمون إلى طاقم الفندق، سيكون لاعب كرة القدم السابق في ريال مدريد، مانشستر يونايتد، ويوفنتوس، رئيساً لهم، إذ إنه من بين شروط الوظائف، أن يكون العقد طويل الأجل، بدوام كامل، وبدلات شهرية بقيمة 100 يورو، وتأمين طبي مجاني، ومزايا اجتماعية، وإجازة 50 يوماً".

وكشفت الصحيفة عن الوظائف وهي، فني صيانة، يحصل على عقد بديل مؤقت، ويتطلب العرض خبرة تزيد عن عامين، وسيكون راتبه 25 ألف يورو سنوياً.

أما الوظيفة الثانية هي طباخ، ومواصفات المتقدم يجب أن يمتلك خبرة لا تقل عن عامين، وسيحصل على 25 ألف يورو سنوياً، في المقابل الوظيفة الثالثة هي موظف في الاستقبال وخدمة العملاء، وشروطها امتلاك خبرة لا تقل عن عامين إلى ثلاثة أعوام، وأن تكون لغته الإنجليزية جيدة جداً، وسيحصل على راتب 28 ألف يورو سنوياً.

وأخيراً وظيفة منسق للمجموعات في الفندق، ويجب أن يكون المرشح حاصلاً على دراسات جامعية في مجال السياحة، مع خبرة لا تقل عن ثلاثة أعوام، ومستوى عالٍ في اللغة الإنجليزية، وسيكون راتبه حوالي 33 ألف يورو سنوياً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :