-

فن

تاريخ النشر - 27-11-2023 09:29 AM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

ديانا حداد: أبحث عن رجل جميل يدعمني ماديًا ومعنويًا

الهاشمية نيوز - أكّدت النجمة ديانا حداد جاهزيتها للزواج، وأنها غير ممتنعة عن الفكرة؛ لكنها تنتظر "الفرصة المناسبة التي تليق بها".

وقالت إن عدم زواجها مرة ثانية يعود لعدم إعطائها الفرص للرجال الذين تلتقي بهم، وليس بسبب معارضة ابنتيها للفكرة إذ إنهما تطلبان منها ذلك دائمًا.

وأضافت أنها تبحث عن رجل محترم يدعمها ماديًا ومعنويًا، ويتقبل طبيعة عملها، بالإضافة إلى امتلاكه شخصية وشكلًا جميلين، لافتة إلى أنها لا تمانع الارتباط برجل يصغرها بالسن.

وعلقت خلال ظهورها في برنامج "عندي سؤال":" العمر مجرد رقم.. وهي معادلة صعبة.. أريد رجلاً كاملاً، وذوقي صعب، وبحط حدودًا كثيرة".

وتابعت أنها غير نادمة على زواجها الأول من رجل الأعمال الإماراتي سهيل العبدول، والذي يكبرها بسنوات كثيرة، لكنها لن تكررها في حال عاد الزمن بها.

وأكملت أن زواجها منه لم يكن سيئًا على العكس قدّم لها الكثير من العطايا، مثل بناتها، ونجاحها المهني، وبلد داعم.

وبينت أن سبب عدم تكرارها له، هو فارق العمر بينهما، وزواجها في عمر مبكر جدًا.

وأشارت إلى أن زواجها بعمر صغير حرمها من طفولتها ومراهقتها، وهذا ما تحاول تعويضه، اليوم، بخوض مغامرات وأنشطة كثيرة، كما تحرص على تشجيع بناتها على الاكتفاء والاستمتاع بالحياة قبل الزواج.



سيدة مكتفية

وأوضحت صاحبة أغنية "ساكن" أنها اليوم سيدة مكتفية ومحدودة العلاقات، ولا تقبل دخول أشخاص لحياتها بشكل عشوائي، لأنها جرحت وتعرضت للخذلان سابقًا.

وقالت إن الجروح التي تحاول التخلص منها كان سببها استغلال المقربين لها، إذ كانوا يتقربون منها بغية مصلحتهم الشخصية ومنافعهم.

وأضافت أنه لا توجد صداقات في الوسط الفني وجميع أصدقائها من خارجه، وفي حال تعرضت لمأزق ستلجأ للفنانة أحلام أو عاصي الحلاني أو فايز السعيد أو فضل شاكر.

وفاة والديها

وأعربت "ديانا" عن ألمها العميق بسبب فقدانها لوالدتها، مبينة أن ذلك جعلها تشعر بـ"اليتم" بالرغم من أنها كانت متزوجة ولديها طفلة.

وعلقت: "جرح كبير، ولا أعرف الطلوع منه.. حتى الآن بقول لو أمي موجودة كان كل شيء رح يكون مختلفًا".

وبينت أن خسارتها لوالديها جعلتها تطلب من ابنتيها أن تقضيا أغلب أوقاتهما معها حتى لا يندمان لاحقًا، كما أنها تعوض فقدانهما بالدعاء لإخوانها وأخواتها.

الفن يحتاج "مجاملة"

ولفتت ديانا إلى أن الوسط الفني متعب، ويجبر المتواجدين فيه على المجاملة وإخفاء حقيقتهم، وهذا ما تعهدت بالتخلص منه قبل عام.

وقالت إن الفنان مضطر للمجاملة حتى يتقبله الناس ولا يتعرض للانتقادات، معلقة: "بتجامل على حساب صحتك ووقتك ونفسك حتى ما ينتقدك الناس المرضى".

وأضافت أن "السوشال ميديا" سهّلت من ذلك، وكان لها مضار كثيرة، كما أنها أسقطت أقنعة الفنانين الزائفة وكشفت حقيقتهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :