-

عربي دولي

تاريخ النشر - 26-11-2023 11:32 AM     عدد المشاهدات 161    | عدد التعليقات 0

حماس تسلم تل أبيب قائمة المحتجزين المقرر الإفراج عنهم الأحد

الهاشمية نيوز - أعلن مكتب رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن تل أبيب تلقت قائمة المحتجزين المتوقع إطلاق سراحهم االأحد ضمن صفقة تبادل الأسرى بين تل أبيب وحركة المقاومة الإسلامية "حماس".
وأكد المكتب إن تل أبيب تلقت القائمة وتم نقل المعلومات إلى عائلاتهم، وفق ما أفادت وسائل إعلام عبرية.

تبادل الأسرى
وأفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن 39 أسيرا فلسطينيا رسميا، في ثاني دفعة لاتفاق الهدنة، مقابل إطلاق سراح 13 محتجزا من قطاع غزة.
وانطلقت حافلات الأسرى الفلسطينيين المحررين من سجن عوفر باتجاه بلدة بيتونيا بالضفة الغربية، فجر الأحد، بعد مرارة المعاناة التي تجرعوها في سجون الاحتلال.

احتفالات عارمة
وتجمعت أعداد كبيرة من المحتفلين في ساحة بلدية البيرة غربي رام الله بالضفة الغربية لاستقبال الحافلة التي تقل الأسرى المحررين.
وعمت الفرحة أنحاء مختلفة من الضفة الغربية، وسط السعادة التي سيطرت على المشهد العام للأسرى المحررين ولعائلاتهم الذين بدت عليهم ملامح النصر



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :