-

رياضة

تاريخ النشر - 26-11-2023 09:29 AM     عدد المشاهدات 57    | عدد التعليقات 0

رقم قياسي تاريخي في الدوري الإيطالي

الهاشمية نيوز - أكدت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية، اليوم الأحد، أن "الكالتشيو" شهد تسجيل رقماً قياسياً تاريخياً في الجولة 13 من المسابقة.

قالت الصحيفة: "اللاعب فرانشيسكو كاماردا أصبح أصغر لاعب يخوض مباراة في تاريخ الدوري الإيطالي، بمشاركته في لقاء ميلان مع فيورنتينا".

وأوضحت: "المدرب ستيفانو بيولي اتخذ قراراً تاريخياً في الدقيقة 83 من عمر مباراة ميلان وفيورنتينا، عندما قرر إشراك اللاعب الذي لم يكمل عامه الـ16 بدلاً من لوكا يوفيتش، في لقطة استثنائية غير مسبوقة".

وأضافت: "كاماردا المولود في 9 (آذار) 2008، أصبح أصغر لاعب يشارك بمباراة في الدوري الإيطالي عبر التاريخ، بعمر الـ15 عاماً و260 يوماً".

واختتمت: "تخطى كاماردا بذلك اللاعب ويسدم أميي الذي كان يمتلك الرقم القياسي بعمر 15 عاماً و274 يوماً".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :