-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 26-11-2023 09:28 AM     عدد المشاهدات 78    | عدد التعليقات 0

انتحار عداءة شهيرة بعد منعها من الجري لأسباب صحية

الهاشمية نيوز - أنهت عداءة المسافات الطويلة السويدية إميليا برانجفالت حياتها بعد أيام من منشور "مؤثر" اعتزلت فيه رياضتها المفضلة عبر حسابها في إنستغرام.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية كان الأطباء قد منعوا إميليا (21 عاما) من الجري، بعد تشخيص إصابتها بـ"تسرع القلب".

وقالت العداءة الحاصلة على الميدالية البرونزية في سباق 40 كم في بطولة العالم للسباقات العام الماضي في منشورها الوداعي يوم 4 نوفمبر "مجرد المشي أصبح أمرا مؤلما في الوقت الحالي. ذهبت للمستشفى وزرت الطبيب أكثر من 20 مرة، ولكن اختبارات الدم وتخطيط القلب أظهرا أن جسدي ما زال متوترا للغاية على الرغم من أنني زودته بالكثير من الحب في الأشهر الماضية".

وتابعت "الأمر صعب لفتاة تبلغ من العمر 21 عاما. أنا حزينة جدا لأن الجري والتدريب يعنيات لي الكثير، ولكن الآن مجرد عيش حياة طبيعية أصبح صعبا.

وأضافت "خلال الشهر الماضي قضيت ساعات في السرير أكثر من تلك التي أمضيتها على قدمي. ربما أعود يوما ما، أو لن أفعل ذلك. آمل أن يتعافى جسدي من المرض".

وأصدر الاتحاد السويدي لألعاب القوى يوم الأربعاء الماضي، بيانا قال فيه "خلال الأشهر الأخيرة، تعبت أيميليا جسديا وعقليا، وعلى الرغم من أنها حظيت بدعم عائلتها، إلا أنها قررت إنهاء حياتها في 13 نوفمبر".

من جانبه، كشف شقيق إيميليا بمنشور عبر إنستغرام أن أخته حاولت الحصول على دعم نفسي قبل يوم واحد من وفاتها، لكنها لم تتمكن من الوصول للمختصين بسبب نقص الموظفين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :