-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 23-11-2023 01:26 PM     عدد المشاهدات 94    | عدد التعليقات 0

أصوات غامضة ترعب سكان بلدة أيرلندية ليلًا !!!

الهاشمية نيوز - تسبب صوت طنين غامض ليلاً في حالة من الرعب لدى سكان بلدة أوماج الصغيرة في أيرلندا الشمالية.
وفي الأسابيع الأخيرة، حاول مجلس مقاطعة أوماج تحديد مصدر الضجيج الليلي الذي اشتكى منه العديد من السكان من جميع أنحاء البلدة الصغيرة في أيرلندا الشمالية.

ولسوء الحظ، كل جهودهم حتى الآن انتهت بالفشل، ولم يترك لهم أي خيار آخر سوى استدعاء خبراء أكفاء لحل اللغز "يصفه الناس عادة بأنه طنين أو همهمة مستمرة" تختلف عن صوت المركبات المارة ولا يمكن سماعها إلا في وقت متأخر من الليل، عادة حوالي الساعة 12:00 ظهرًا - 01:00 صباحًا وبينما اعتاد البعض على ذلك، يدعي آخرون أنه يتعارض مع نومهم ليلاً ويطالبون بعمل شيء حيال ذلك.


وقال متحدث باسم المجلس لبي بي سي: "يحقق الضباط حاليًا في استخدام معدات متخصصة، أو شراء شركة متخصصة، للمساعدة في اكتشاف مصدر الضوضاء" و"نظرًا للمساحة الواسعة التي تم الإبلاغ عن الصوت فيها، فمن الصعب تحديد المصدر الدقيق".

تتراوح بعض النظريات التي يتم طرحها حول مصدر الطنين الغامض من آلات المزرعة أو المصانع إلى الصحون الطائرة لسوء الحظ، ليس لدى السلطات المحلية الكثير لتفعله حتى كتابة هذه السطور، ولهذا السبب تخطط لجلب خبراء أقوياء.

ومن المثير للاهتمام أن قرية أوماج ليس المكان الوحيد الذي يعاني من صوت غامض لسنوات عديدة، تتأثر قرية هولمفيلد الإنجليزية بالضوضاء الغامضة التي أصبحت تعرف باسم هولمفيلد هوم وحدثت ظاهرة مماثلة في وندسور، وهي مدينة كندية قريبة من ديترويت وتم تسمية هذا الصوت بـ Windsor Hum .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :