-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-11-2023 11:51 AM     عدد المشاهدات 111    | عدد التعليقات 0

فعاليات وطنية تثمن إرسال المستشفى الميداني الثاني إلى غزة

الهاشمية نيوز - ثمنت فعاليات إرسال الأردن بتوجيهات جلالة الملك، مستشفى ميداني ثان إلى قطاع غزة، لتقديم خدمات طبية للجرحى والمرضى في قطاع غزة، الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي وحشي منذ أسابيع.

وأشادت الفعاليات بجهود سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في الإشراف على تجهيز وإرسال المستشفى الميداني الأردني إلى غزة.

وثمنت لجان خدمات المخيمات والهيئات الاستشارية والفعاليات الشعبية توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بإرسال المستشفى الميداني الثاني الى غزة نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها وللمساهمة في تقديم الخدمات الطبية للمصابين خلال الحرب حيث أرسل جلالة الملك مستشفى متكاملا يضم كادرا مكونا من 145 من أطباء وممرضين واداريين.

وقالوا ان هذه الخطوة الإنسانية لاقت شعورا بالفخر والسعادة لدى الشعب الأردني الذي كان ولا يزال السند والعون للأشقاء الفلسطينيين وقد شاهدنا أيضا فرحة اشقائنا في غزة بوصول هذا المستشفى الذي هم بأمس الحاجة اليه.

كما واننا في مخيمات المملكة نقدر اشد التقدير قيام سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد بالإشراف على عملية تجهيز وإرسال المستشفى الميداني الأردني لجنوبي قطاع غزة،ما يدل على عزم الأردن واصراره لمساعدة أهالي القطاع بما يملك من قوة وهي شجاعة اردنية طالما فخرنا بها.

وإننا في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الاردن نعتز ونفتخر بجهود جلالة الملك وولي عهده ومساندتهم للشعب الفلسطيني في محنته.

كما ثمنت جمعية رجال الأعمال الأردنيين، جهود سموه ، بدعم قطاع غزة، بوصوله إلى مطار العريش برفقة الطواقم الطبية من مرتبات الخدمات الطبية الملكية على متن طائرة عسكرية أردنية لتشغيل المستشفى الميداني الأردني 2 في قطاع غزة.

وقالت الجمعية في بيان، أمس الثلاثاء، إن مرافقة سموه للطواقم الطبية، دليل على موقف القيادة الهاشمية الراسخ نحو القضية الفلسطينية، واهتمامها في كسر الحصار على غزة، ويؤكد موقف الأردن الثابت في دعم صمود الأهل في قطاع غزة أمام الحرب والمجازر والإبادات الجماعية التي تمارسها سلطات الاحتلال.

وأضافت أن هذا الدعم يبعث الروح الإيجابية للكوادر الطبية ولأهل قطاع غزة الذي يتعرضون لأبشع المجازر والاضطهاد من قبل العدوان الإسرائيلي الغاشم.

وأشارت إلى جهود سموه، هو تأكيد على الموقف الأردني بقيادة جلالة الملك المطالب بضرورة إيقاف الحرب وإدخال المساعدات الإنسانية لأبناء قطاع غزة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :