-

فن

تاريخ النشر - 21-11-2023 09:30 AM     عدد المشاهدات 73    | عدد التعليقات 0

منى زكي خارج السباق الرمضاني لهذا السبب

الهاشمية نيوز - علمت مصادر أن الفنانة منى زكي قررت عدم المشاركة في السباق الدرامي الرمضاني المقبل بسبب انشغالها بتصوير عدد من الأعمال السينمائية، حيث بدأت حالياً في التحضير لفيلمها الجديد الذي يحمل اسماً مبدئياً "رزق الهبل"، ليُعرض في موسم عيد الفطر المقبل.

كما تواصل منى تصوير فيلمها الجديد "لعب عيال" الذي تتعاون فيه من جديد مع الفنان كريم عبد العزيز بعد انقطاع لأكثر من 14 عاماً منذ قدّما معاً فيلم "ولاد العم" عام 2008، وشاركهما في بطولته الفنان شريف منير.

وكانت منى زكي قد انتهت من تصوير فيلم "الجواهرجي" الذي تعود به للتعاون مع الفنان محمد هنيدي بعد أكثر من 22 عاماً منذ فيلمهما "صعيدي في الجامعة الأميركية".

يُذكر أن منى زكي تعاقدت أخيراً على بطولة مسلسل بعنوان "طالع نازل"، من إخراج هاني خليفة، ومن المقرر أن يُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشاركها فيه الفنان شريف سلامة.

وتنتظر منى زكي عرض فيلم "القاهرة مكة" قريباً، والذي يشارك فيه كل من: شيرين رضا، محمد ممدوح، محمد فراج، صابرين...، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :