-

فن

تاريخ النشر - 20-11-2023 10:16 AM     عدد المشاهدات 105    | عدد التعليقات 0

طرح البوسترات الفردية لأبطال مسلسل (العودة)

الهاشمية نيوز - طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "العودة"، البوسترات الفردية لكل أبطال العمل، المقرر عرضه على شاشة قناة dmc يوم الأحد 26 نوفمبر الجاري، بالتزامن مع عرضه على منصة WATCH IT الإلكترونية.

ومسلسل العودة تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ويناقش بعض القضايا الهامة في المجتمع، وتم تصوير العمل في الأقصر، والعمل مكون من 30 حلقة.

اقرأ ايضا: علي ربيع:«إيه يا نجم» فيلمي القادم | حوار
ويواصل صناع المسلسل تصوير باقي الحلقات العمل حيث يعكف المخرج أحمد حسن على الانتهاء من تصوير المشاهد والحلقات المتبقية.


"العودة" بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، محمد رضوان، عصام السقا، وليد فواز، ولاء الشريف، تامر نبيل، صفاء الطوخي، بسنت شوقي، فتوح أحمد، أحمد عبد الحميد، أحمد والي، سارة نور، محمد عبدالعظيم، وشاهيستا سعد، هاجر الشرنوبي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :