-

فن

تاريخ النشر - 17-11-2023 09:28 AM     عدد المشاهدات 87    | عدد التعليقات 0

حسن الرداد يدعم غزة بإيرادات أول أسبوع من فيلمه

الهاشمية نيوز - أعلن الممثل المصري حسن الرداد، دعمه للشعب الفلسطيني بالتبرع بإيرادات أول أسبوع من عرض فيلمه الجديد ب"بلوموندو" الذي بدأ عرضه في دور السينما، أمس الأربعاء.

وقرر الرداد وفريق عمل الفيلم إلغاء العرض الخاص، بسبب المجازر التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني على يد الاحتلال الإسرائيلي، والتبرع بإيرادات الأسبوع الأول من العرض لقطاع غزة.


وكتب الرداد منشوراً على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، تحدث فيه عن صعوبة إلغاء أو تأجيل عرض الفيلم، بسبب العقد مع الشركة المنتجة، معتذراً عن إقامة عرض خاص للفيلم في مصر، نظراً للظروف الراهنة.


وقال الرداد: "للأسف نحن نمر بفترة صعبة جداً ومؤلمة نفسياً، بسبب الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من إعتداءات وحشية يومية للمدنيين وخاصة الأطفال"

ويشارك الرداد في بطولة الفيلم، ميرنا نور الدين، ومحمود حافظ، وهاجر أحمد، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وبدرية طلبة، وعمرو عبدالجليل، مع ظهور خاص لزوجته إيمي سمير غانم، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامي.

ولفيلم اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب "بلوموندو"، الذي يؤدي دوره حسن الرداد، سفر زوجته، ليقيم حفلة، قبل مفاجآت تقلب حياته رأساً على عقب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :