-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-11-2023 09:15 AM     عدد المشاهدات 88    | عدد التعليقات 0

12 مليون دينار إجمالي التبرعات التي جمعت في الأردن لصالح غزة

الهاشمية نيوز - بلغ إجمالي التبرعات التي جمعت في الأردن لصالح قطاع غزة نحو 12 مليون دينار، وفق الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حسين الشبلي الخميس، متحدثا عن "تكثيف" في إرسال المساعدات.

وقال الشبلي: "محليا وصل مجموع التبرعات تقريبا 12 مليون دينار بما قيمته المواد العينية والمواد المادية حتى يتم إرسالها إلى غزة".

وأشار إلى "تكثيف في إرسال المساعدات "في هذه الأيام؛ نظرا لازدياد الاحتياج الآن سواء للمواد الطبية أو المواد الغذائية".

وأرسل الأردن حتى الآن 6 طائرات تحمل مساعدات بحسب ما أكد الشبلي الذي قال، إن الطائرة المرسلة اليوم بالتعاون مع وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا": "شملت مواد طبية يتم إرسالها من خلال معبر رفح إلى الوكالة؛ ليتم توزيعها على المستشفيات هناك".

وتحدث عن طلب متزايد على المساعدات خاصة مع دخول فصل الشتاء وتهجير عائلات من شمال القطاع إلى جنوبه، لذلك: "سنذهب في الأيام القادمة إلى المساعدات الإغاثية التي تتناسب مع مثل هذه الظروف".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :