-

عربي دولي

تاريخ النشر - 16-11-2023 11:26 AM     عدد المشاهدات 84    | عدد التعليقات 0

استشهاد 3 فلسطينيين نفذوا عملية وأصابوا 7 مستوطنين عند حاجز النفق قرب بيت لحم

الهاشمية نيوز - أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، النار على ثلاثة شبان فلسطينيين عند حاجز النفق (الولجة) قرب بيت لحم ما أدى إلى استشهادهم بحسب مصدر طبي.
وأفاد بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على الشبان بعد إطلاقهم النار صوب مستوطنين وإصابة 7 منهم، بينهم حالة في حالة حرجة.
وقالت وسائل إعلام عبرية إن ثلاثة فلسطينيين نفذوا عملية إطلاق النار، كانوا قد وصلوا بمركبة إلى الحاجز وفتحوا النار على الجنود والمستوطنين.
وقالت شرطة الاحتلال الإسرائيلي لاحقا إن عملية وقعت على معبر النفق في القدس المحتلة، نفذها 3 فلسطينيين وقد تم استهدافهم على يد قوات الأمن المتواجدة في المكان، وذلك بعد وصولهم بسيارة إلى المعبر وفتحهم النار. وأصيب 7 مستوطنين بإصابات متفاوتة وتم نقلهم للعلاج.
وأضافت شرطة الاحتلال أن قوات من الشرطة وحرس الحدود معززة وصلت المكان وتقوم بأعمال تمشيط، فيما تم إغلاق المعبر.
وأفاد الإسعاف لدى الاحتلال الإسرائيلي بأنه جرى نقل 4 مستوطنين أصيبوا بالعملية إلى عدد من مستشفيي هداسا عين كارم وشعاري تسيديك، من بينهم شاب (20 عاما) في حالة خطيرة جدا بسبب فقدان الوعي، واثين في حالة متوسطة (شابة 20 عاما، وشاب 32 عاما)، وشاب آخر يبلغ من العمر حوالي 20 عاما



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :