-

رياضة

تاريخ النشر - 15-11-2023 10:00 AM     عدد المشاهدات 95    | عدد التعليقات 0

أسطورة الكاميرون يتضور جوعاً بسبب هنري

الهاشمية نيوز - أكد أسطورة منتخب الكاميرون السابق أليكس سونغ أن محاولته لتقليد أسطورة آرسنال ومنتخب فرنسا تيري هنري تسببت في أن يتضور جوعاً لعدم امتلاكه المال الكافي لشراء طعام.

نقلت صحيفة Football Tweet تصريحات للاعب الكاميروني الذي أعلن اعتزاله كرة القدم مؤخراً قال فيها: "عندما وصلت إلى آرسنال وعمري 17 عاماً، وقعت أول عقد احترافي لي وحصلت على 15 ألف يورو، كنت مبتهجاً للغاية".

وتابع: "يمكنك أن تتخيل مراهقًاً صغيراً يتراوح سعره من 4 آلاف يورو إلى 15 ألف يورو، ويحصل على هذا المبلغ الضخم في ذلك الوقت، لذلك أردت أن أفعل مثل اللاعبين العظماء في آرسنال".

وأضاف: "في أحد الأيام وصلت إلى التدريب ورأيت الملك تيري هنري يصل بسيارة رائعة، لكن السيارة كانت جوهرة، سيارة لينكولن نافيجيتور ولذلك اعتقدت أنني يجب أن أحصل على نفس السيارة مهما حدث".

وواصل حديثه: "كما تعلم، عندما تكون لاعب كرة قدم، ما عليك سوى التوقيع على بعض الأوراق وسيعطونك السيارة ثم يأخذون خصماً من راتبك بشكل مباشر".

وكشف لاعب برشلونة السابق عن صدمة قوية، وقال: "لكني أقسم لك أنني بعد شهرين قمت بإرجاع السيارة الأمريكية لعدم قدرتي على مجاراة مصروفاتها، لم يبق لي شيء في ثلاجتي، كل أموالي كانت تذهب للوقود وقلت لهم أعطوني سيارة تويوتا، سيارتكم باهظة الثمن في رأيي".

واختتم: "عندما وصلت إلى التدريب، سألني المدرب أين سيارتك يا فتى، فقلت له ضاحكاً هذه السيارة ليست في مستواي".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :