-

رياضة

تاريخ النشر - 15-11-2023 10:00 AM     عدد المشاهدات 90    | عدد التعليقات 0

عرض غير قابل للتنفيذ من ريال مدريد لضم نجم ليفربول

الهاشمية نيوز - أكدت تقارير إعلامية بريطانية أن ريال مدريد يستعد لمباغتة ليفربول بمحاولته لضم أبرز نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قالت صحيفة ليفربول إيكو إن "الملكي" استقر على اللاعب الذي سيدعم مركز الظهير الأيمن في الفريق خلافة النجم داني كارفاخال مع وجود لوكاس فاسكيز في قائمة البدلاء.

وأوضحت: "تم ربط نجم "الريدز" ترينت ألكسندر أرنولد بانتقال صيفي مذهل إلى ريال مدريد، مع بقاء أقل من عامين على عقده الحالي في آنفيلد".

وأشارت إلى أن النادي الإسباني يتطلع إلى المستقبل بضم اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، مؤكدة أنه يستعد لتقديم عرض رسمي إلى الليفر لإتمام الصفقة، مبينة أن "الميرنغي" سيعرض 80 مليون يورو (69 مليون جنيه إسترليني) لإقناع النادي الإنجليزي ببيع أحد أبرز نجومه.

في المقابل ذكرت صحيفة Anfield Watch أن هذه الأنباء غير صحيحة، مشددة على أنه من غير المرجح أن يوافق ليفربول على رحيل اللاعب الشاب إلى الريال.

وتابعت: "عدة عوامل تجعل انتقال أرنولد غير قابل للتنفيذ، أبرزها هو أن اللاعب من الأعمدة الأساسية في الفريق، كما أنه القائد الثاني خلف الهولندي فيرغيل فان دايك، بينما يعد الرقم المتداول لإتمام الصفقة أقل بكثير من القية الفعلية التي يستحقها الدولي الإنجليزي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :