-

فن

تاريخ النشر - 15-11-2023 09:53 AM     عدد المشاهدات 67    | عدد التعليقات 0

معتصم النهار: الروح متعبة .. ما القصة؟

الهاشمية نيوز - أعرب الممثل السوري معتصم النهار عن حزنه الكبير من الأحداث التي يمر بها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والمشاهد القاسية هناك جراء القصف الإسرائيلي.

وقال النهار لـ"فوشيا"، إن الحزن يخيم على العالم أجمع، وبات الوضع مقلقا من جميع النواحي، معلقا: "نرى يوميا حالات القتل والدمار ولا نستطيع تغيير هذا الواقع. ما في اليد حيلة".

وأضاف: "أرواحنا تعبت، قلبنا حزين وكل يوم نفكر أنه لا بد من الانتصار على كل أنواع الظلم فتعود الحياة من جديد لتكشف عن وجهها الحقيقي".

وأكد النهار: "لا بد من التمسك بالأمل للخروج من النفق المظلم الذي نمر به، حتى يأتي الوقت المناسب للانتصار لكل المظلومين والمقهورين حول العالم".

وكان الممثل السوري قد نشر صورة جديدة له عبر صفحته على إنستغرام، ظهر خلالها بجاكيت جلدي باللون البني نسقها مع سروال أسود اللون ونظارة شمسية.

وعلق على الصورة بالقول: "الروح متعبة والقلب حزين والعقل يرسم كل يوم أشكال الانتصار على كل شيء مظلم".

وتابع: "الحياة كل يوم تجبرنا على عيشها بالشكل الذي تريده ونحن نخبرها بأننا سنبقى نتمنى ونعمل ونطالب وننتصر لأنفسنا ولكل المظلومين والمقهورين حولنا".


من جهة ثانية، يصور معتصم النهار خلال هذه الفترة مشاهده الخاصة بمسلسل "حب للإيجار" في تركيا، والذي يلعب فيه دور البطولة إلى جانب نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، ساشا دحدوح، جو طراد، جيري غزال وغيرهم من الممثلين.

ويعد مسلسل "حب للإيجار" النسخة العربية من المسلسل التركي الذي حمل الاسم نفسه وعرض على القنوات التركية عام 2015 .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :