-

اقتصاد

تاريخ النشر - 14-11-2023 11:00 AM     عدد المشاهدات 239    | عدد التعليقات 0

اطلاق حملة دعم مؤسساتنا الوطنية الهادفة لتشجيع المؤسسات في جميع القطاعات الاقتصادية

الهاشمية نيوز - الساكت: منتجاتنا الوطنية تضاهي الأجنبية

أطلقت منصة جورمول لخدمات التسويق الرقمي حملة "دعم مؤسساتنا الوطنية" التي تهدف إلى تشجيع وتعزيز المشروعات والمؤسسات الوطنية لتحقيق النمو والازدهار وزيادة فرص العمل.
ودعت الحملة الشركات الأردنية للانضمام إلى الحملة التي ستعمل على اتاحة فرصة فريدة للشركات المشاركة في جميع القطاعات الاقتصادية لتسليط الضوء على منتجاتها والخدمات التي تقدمها ومساهمتها في الاقتصاد الوطني.
وطلبت الحملة من الشركات المهتمة بالمشاركة إلى تزويدها بتصميم خاص بها مع رابط الوصول لمنتجاتها أو خدماتها ليتم استخدامها للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالحملة.
وقال عضو غرفة صناعة عمان ومؤسس حملة "صنع في الأردن" واحد مؤسسي حملة "دعم مؤسساتنا الوطنية" المهندس موسى الساكت إن واقع الاقتصاد الأردني وتأثيرات التطورات السياسية والأمنية في العالم والمنطقة يدعونا إلى ضرورة دعم مؤسساتنا الوطنية في جميع القطاعات الاقتصادية؛ صناعية، وخدماتية، وسياحية، وزراعية وتجارية.
وأضاف أن الحملة تستهدف جميع الشركات الوطنية بمختلف القطاعات الاقتصادية بهدف إظهار ما تقدمه من خدمات وتسليط الضوء على منتجاتها وتعظيم إنجازاتها وبما يخدم الاقتصاد الوطني.
وفيما يتعلق بالمنتجات الوطنية أوضح المهندس الساكت أنها تحظى بسمعة ومكانة جيدة وبإمكانها أن تكون منافسة للخدمات والسلع والمنتجات التي تقدمها الشركات الاجنبية بدليل أن صادراتنا الوطنية استطاعت أن تصل إلى نحو 142 سوقا في العالم.
وبين أنه منذ العام 2020 واجه الاقتصاد الأردني تحديات كبيرة بسبب تداعيات جائحة كورونا عندما اضطر العالم لإغلاق حدوده ما أثر على سلاسل الإمداد، وكذا الحال بعد اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية حيث تأثرت سلاسل التوريد بشكل كبير ما أدى إلى ارتفاع أسعار الكثير من السلع التي تستوردها المملكة من الاسواق الخارجية.
وقال إن دعم مؤسساتنا الوطنية والإقبال عليها لتكون بديلة للخدمات والمنتجات الأجنبية وهو ما يصب في صالح الأمن القومي الأردني بكل تفصيلاته.
وأوضح أن دعم مؤسساتنا الوطنية يساهم في توفير العديد من فرص العمل أمام الشباب الاردني، ما يؤدي إلى التخفيف من مؤشرات الفقر والبطالة وزيادة نسبة مساهمة هذه الشركات في الناتج المحلي الإجمالي ورفع نسب النمو الاقتصادي التي يحتاجها الاقتصاد الوطني، وهو ما يصب أيضا في صلب ما هدفت إليه رؤية التحديث الاقتصادي.
ودعت الحملة الشركات المهتمة بالمشاركة إلى التواصل معها للاستفسار عن تفاصيل أكثر عبر هاتف 0775444436 أو عبر الإيميل Info@jormall.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :