-

فن

تاريخ النشر - 14-11-2023 09:45 AM     عدد المشاهدات 81    | عدد التعليقات 0

عمرو دياب يخصص ريع حفله في دبي لأهالي غزة

الهاشمية نيوز - كشف الفنان المصري عمرو دياب عن حفله في كوكوكا أرينا، في دبي، يوم السبت المقبل، 18 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

وقرر دياب التبرع بأرباح وعائدات حفله لأهالي قطاع غزة، حيث سيتم تخصيص جزء منها ضمن حملة "تراحم من أجل غزة"، التي تنظم فعالياتها دولة الإمارات في مختلف أنحاء البلاد، بإشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وبمشاركة 2500 متطوع.

ونشر الحساب الرسمي لعمرو دياب على إنستغرام فيديو من من إحدى حفلاته الهضبة في دبي، مع تعليق: "عودة حفل عمرو دياب في دبي بموعد جديد، السبت القادم 18 نوفمبر"، مع تأكيد صلاحية التذاكرة الأصلية السابقة، مع توافر تذاكرة جديدة للتاريخ المعاد جدولته.

وأضاف: "في إطار حملة تراحم من أجل غزة، سيتم التبرع بجزء منها لجمعية الهلال الأحمر الإماراتي، لدعم مهمتها في تقديم المساعدات لأطفال غزة وأسرهم".

وكان قد تبرع دياب بـ5 ملايين جنيه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصرية، دعماً للشعب الفلسطيني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :