-

فن

تاريخ النشر - 13-11-2023 09:59 AM     عدد المشاهدات 70    | عدد التعليقات 0

محمد سعد يعود للسينما بعد غياب أربع سنوات

الهاشمية نيوز - علمت مصادر، أن الفنان محمد سعد تعاقد على فيلم جديد، من تأليف السيناريست محمد عبد المعطي وإخراج عثمان أبو لبن، ليكون عودة له إلى شاشات السينما بعد غياب لمدة أربع سنوات منذ قدم في عام 2019 فيلمي "الكنز 2"، و"محمد حسين".


وكشف مصدر من داخل العمل أنه يجري حالياً التحضير للفيلم استعداداً لانطلاق التصوير بداية العام المقبل، مضيفاً أن الشركة المنتجة بدأت في ترشيح أبطال الفيلم للتعاقد معهم.

وكان آخر أعمال محمد سعد في السينما فيلما "الكنز 2" وشارك فيه مع النجوم محمد رمضان وروبي وأحمد حاتم وهند صبري وهاني عادل والراحل هيثم أحمد زكي، كما شارك في فيلم "محمد حسين"، مع الفنان الراحل سمير صبري ومي سليم وفريال يوسف وويزو، وعرض الفيلمان في عام 2019.

وكان محمد سعد قد شارك في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل "الحاج إكسلانس"، وضم مجموعة من نجوم الكوميديا أبرزهم ويزو، أحمد فتحي، مصطفى درويش، شيرين، حسام داغر، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :