-

فن

تاريخ النشر - 12-11-2023 09:35 AM     عدد المشاهدات 93    | عدد التعليقات 0

الكشف عن سبب رفض خالد النبوي مشاركة أحمد عز في (ولاد رزق)

الهاشمية نيوز - فجّر المنتج جمال العدل خلال حلوله ضيفاً في الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس، مفاجأة حول أسباب رفض أن النجم خالد النبوي عدم المشاركة في فيلم "ولاد رزق"، بجوار النجم أحمد عز.

وأكد العدل أن رفض النبوي المشاركة في الفيلم كان بسبب رغبته في كتابة اسمه قبل أسماء الممثلين في الدعاية الخاصة بتلك الأعمال وعلى التترات.

وقال إنه لم يندم على تصريحه السابق عن عدم التعاون مع خالد النبوي بعد مسلسل "واحة الغروب" بسبب هذه المشكلة.

وأضاف: "وقتها قلت ده علنا ومش نادم، لكن الراجل ربنا يديله الصحة أصيب بكورونا وأنا أصبت بكورونا، والظروف دي بتحل المسألة".

وتابع: "أنا كنت متفاجئ واكتشفت إن في أفلام ومسلسلات كثيرة جدا سابها بسبب مشكلة الاسم، ومن ضمنهم ولاد رزق، ولقيت كتابة اسمه قبل أي حد أهم حاجة عنده".

وأكمل: "واحة الغروب عمل مهم جدا عن قصة بهاء طاهر، وأحداثه تدور سنة 1800 وحاجة، وفيه ملابس وديكورات وسفر لواحة سيوة، وعملنا وقتها ديكورات هنا بـ16 مليون جنيه برمل وطوب من سيوة علشان يظهر طبيعي، وكنت حاسس إن الحدث أهم بكثير من إن اسمه يكون الأول أو اسم منة شلبي الأول".

وحول إمكانية تعاونهما مستقبلا، قال جمال العدل: "إحنا اتصالحنا، وصحيح لم نتعاون في عمل لكن يجوز نشتغل مع بعض".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :