-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-11-2023 09:19 AM     عدد المشاهدات 106    | عدد التعليقات 0

إربد: سلسلة بشرية للمطالبة بوقف العدوان على غزة

الهاشمية نيوز - نفذت الفعاليات الشعبية والشبابية في محافظة اربد اطول سلسلة بشرية على طول خط الغاز على طريق البترول للاحتجاج على العدوان الوحشي الذي يتعرض له الاهل في غزة، معتبرين ان ما يتعرض له قطاع غزة هو ابادة جماعية.
ووقف عشرات الشباب حاملين صور شهداء العدوان على قطاع غزة وبينهم نساء وأطفال، إلى جانب صور المباني والمستشفيات التي استهدفتها قوات الاحتلال الصهيوني.
وطالبوا من خلال يافطات رفعوها بفتح معبر رفح ووقف الحصار على غزة وان غاز العدو هو بمثابة احتلال مؤكدين اهمية تدخل المجتمع الدولي والدول العربية وضرورة التحرك الفوري لوقف القتل الجماعي البربري بحق الشهداء من الاطفال والنساء والشيوخ وكبار السن.
واشاروا الى ان الحصار على غزة هو اعتداء بربري على الانسانية وان ازدواجية المعايير التي يتبعها لغرب في دعم الاحتلال ستقود الى مزيد من التصعيد والقتل للابرياء.
ووصفوا أن الجرائم التي يرتكبها الاحتلال يرقى الى مستوى جرائم الحرب التي يمارسها الاحتلال ضد أصحاب الأرض الأصليين وهو ما يخالف القوانين والمواثيق والمعاهدات الدولية في هذا الشأن.
وحيوا صمود أهل غزة والمقدسيين وكل الفلسطينيين المرابطين على اراضيهم المحتلة بمواجهة الهجمة الممنهجة والرامية الى تفريغ فلسطين وغزة من سكانها الأصليين والعمل على تهويدها،مؤكدين وقوف الأردن بكل مستوياته مع الأهل في فلسطين عامة وغزة خاصة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :