-

عربي دولي

تاريخ النشر - 11-11-2023 09:27 AM     عدد المشاهدات 96    | عدد التعليقات 0

استطلاع: تراجع نسبة تأييد نتنياهو لرئاسة الحكومة إلى 26%

الهاشمية نيوز - أظهر استطلاع حديث للرأي العام، نُشرت نتائجه اليوم الجمعة، أن 26% فقط من المستوطنين يعتبرون أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ملائم لمنصب رئيس الوزراء.

وأشار الاستطلاع الذي نشرته صحيفة "معاريف" العبرية، إلى أن 26% فقط من المستوطنين يعتبرون نتنياهو ملائما لمنصبه، وبذلك انخفضت النسبة 1% عن استطلاع الأسبوع الماضي.

ووفق الاستطلاع، اعتبر 52% من المستوطنين، أي الغالبية، أن زعيم حزب الوحدة الوطنية عضو المجلس الوزاري الحربي بيني غانتس هو الأنسب لرئاسة الحكومة.

وأظهرت النتائج أن 24% من المستوطنين المستطلعة آراؤهم قالوا إنهم لا يملكون إجابة محددة.

وطبقا للاستطلاع فإن 41% من المستوطنين يؤيدون مغادرة غزة بعد الحرب، و44% يريدون إبقاء سيطرة الاحتلال عليها.

وفي هذا المجال، قال 33% إنهم يؤيدون مغادرة قطاع غزة بعد انتهاء الحرب ونقل السيطرة عليه إلى جهات دولية، في حين قال 8% إنهم يؤيدون مغادرة القطاع ونقل السيطرة عليه إلى السلطة الفلسطينية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :