-

عربي دولي

تاريخ النشر - 10-11-2023 07:29 PM     عدد المشاهدات 754    | عدد التعليقات 0

مقتل صاحب خطة اقتحام غز.ة بسلا.ح الدبابات على يد المقاومة

الهاشمية نيوز - أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي، الجمعة مقتل قائد المدر.عات في جـ.يش الاحتلا.ل وصاحب خطة اقتحام غز.ة بسلا.ح الدبا.بات الكو.لونيل "شلداغ زيعور" ومديرة مكتبه على يد المقاو.مة.
وبحسب هيئة البث العبرية، ارتفع عدد القتلى من جنود ومستوطنين إلى 1540 بينهم 357 جنديا، وإصابة نحو 5 آلاف آخرين.
وقال وزير الحرب في حكومة الاحتلال الإسرائيلي يوآف غالانت في وقت سابق، لن نوقف القتال حتى نعيد المحتجزين من غزة.
من جهته أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أن تل أبيب تتخذ قراراتها بنفسها ولديها التزام بالتفرقة والامتثال للقانون الدولي، مشيرا إلى أنه سيكون هناك ممران إنسانيان يسمحان للسكان بالمغادرة من مناطق الأعمال العدائية في غزة.
ودخل عدوان الاحتلال الإسرائيلي وقصفه المكثف على القطاع وتدمير المنازل والبيوت على رؤوس ساكنيها وتدمير الطرق والبنية التحتية واستهداف من المستشفيات بسلسلة من الغارات، يومه الـ35 على التوالي، في ظل الحصار الكامل المفروض عليه والافتقار لمقومات الحياة الأساسية، ومنع دخول الوقود.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :