-

عربي دولي

تاريخ النشر - 10-11-2023 03:02 PM     عدد المشاهدات 83    | عدد التعليقات 0

وزير خارجية إيران: توسع نطاق الحرب لا مفر منه

الهاشمية نيوز - نقلت وكالة الأنباء الإيرانية، اليوم الجمعة، عن وزير خارجية إيران حسين أمير عبداللهيان القول إن توسيع نطاق الحرب أصبح "لا مفر منه" مع تزايد حدتها في غزة.
وذكرت الوكالة أن هذا جاء خلال اتصال هاتفي مع نظيره القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، حيث قال له إنه "نظرا لتزايد حدة الحرب ضد السكان المدنيين في غزة، فقد أصبح توسيع نطاق الحرب الآن أمرا لا مفر منه". وأشارت الوكالة إلى أن الاتصال تناول آخر التطورات المتعلقة بالأراضي الفلسطينية والوضع الراهن في غزة، حيث ناقش الجانبان "السبل السياسية لإنهاء الهجمات الوحشية... والوقف الفوري لإطلاق النار ومواصلة إيصال المساعدات الإنسانية إلى سكان غزة".
وقالت إن الوزيرين تبادلا وجهات النظر بشأن بعض المبادرات المقترحة لوقف "محتمل" لإطلاق النار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :