-

رياضة

تاريخ النشر - 10-11-2023 09:59 AM     عدد المشاهدات 104    | عدد التعليقات 0

ميسي يوجه رسالة إعجاب لزيدان

الهاشمية نيوز - أكد النجم البارز ليونيل ميسي، الذي يلعب حاليًا في صفوف إنتر ميامي الأمريكي، أهمية القميص رقم 10 في عالم كرة القدم، مشيرًا إلى أنه عندما يرى هذا الرقم، يتذكر أسطورة الأرجنتين دييجو مارادونا. قال ميسي خلال حوار مع الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان في حدث نظمته شركة "أديداس": "الجميع يتمنى أن يكون مثله، لكن لم ينجح أحد في تحقيق ذلك".

وأشار ميسي إلى أهمية القميص رقم 10 بالنسبة للأرجنتينيين، حيث يعتبرونه رمزًا يرتبط بمارادونا، قائلًا: "مارادونا كان هو صاحب القميص، واللاعب الذي أعجبنا به جميعًا". وأوضح أنه بالرغم من أنه شاهد مارادونا قليلاً في مرحلة طفولته، إلا أنه يعتبره مرجعًا له ولجميع الأرجنتينيين.

وتحدث ميسي عن فقدان القميص رقم 10 لمكانته في كرة القدم الحديثة، مشيرًا إلى أن هذا المركز قد فقد الكثير من وظائفه في النظام الحالي للعب، حيث قال: "الرقم 10 هو المركز الذي يفقد مكانته الآن في كرة القدم الحديثة، لقد خسر الكثير من وظائفه الآن".

وأشار إلى أن الرقم 10 الذي كان يميز لاعبين مثل بابلو أيمار وخوان رامون ريكيلمي، لم يعد يندرج ضمن الأنظمة الحالية، مضيفًا: "الرقم 10 الخاص بنا، الذي كان يميز ريكيلمي وأيمار، أصبح لا يدخل في هذا النظام أو من الصعب إدخاله".

وكشف ميسي أنه عندما كان يلعب في باريس سان جيرمان، شعر بالغياب عن ارتداء القميص رقم 10، وقرر اختيار الرقم 30، موضحًا أنه اعتاد على الرقم 10 في بداية مسيرته.

وفيما يتعلق بعلاقته مع زيدان، أعرب ميسي عن إعجابه الكبير به، قائلًا: "أنا معجب بك كثيرًا، لم نحظ بفرصة اللعب سويًا، لكني دائمًا ما أقدرك وأحترمك لما قمت به وما تزال تواصل القيام به".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :