-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-11-2023 09:30 AM     عدد المشاهدات 99    | عدد التعليقات 0

أجواء غير مستقرة تؤثر على الأردن الأسبوع المقبل

الهاشمية نيوز - رجح موقع "طقس العرب" أن تطرأ تغييرات مرتقبة على حالة الطقس في المملكة الأسبوع القادم، تتمثل بنشوء أحوال جوية غير مستقرة بشكل تدريجي بدءاً من بداية الأسبوع.

وفي التفاصيل، حيث تُظهر البيانات الجوية في "طقس العرب"، إلى تغييرات مرتقبة على المنظومة الجوية المسيطرة في القسم الشمالي من الكرة الأرضية الأسبوع القادم، تتمثل بانتقال الكتل الباردة إلى شرق القارة الأوروبية، تزامناً مع اندفاع مرتفع جوي سيؤثر على شمال القارة الإفريقية وصولاً إلى غرب ووسط القارة الأوروبية.

هذه العملية ستسمح بمشيئة الله على وصول هواء أكثر برودة إلى الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط، ستبلغ ذروتها منتصف ونهاية الأسبوع القادم، مع احتمالية لتشكل أول منخفض جوي سيؤثر على المملكة هذا الموسم.

لكن قبل ذلك وبسبب هذا النظام الجوي المتوقع، ستحدث فروقات حرارية بسبب اقتراب الهواء البارد من المنطقة، ستعمل بمشيئة الله على نشوء أحوال جوية غير مستقرة على الممكلة يوم الأحد، حيث من المتوقع أن تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة وتهطل زخات متفرقة من المطر على فترات، وسط مؤشرات على احتمالية تجدد التقلبات الجوية في بعض الأيام من النصف الثاني للأسبوع القادم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :