-

فن

تاريخ النشر - 08-11-2023 10:07 AM     عدد المشاهدات 110    | عدد التعليقات 0

حقيقة وجود جزء ثانٍ من مسلسل (عائلة الحاج متولي)

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة وفاء عامر عن معاناتها في بداية مشوارها الفني، لكي تصل الى النجومية التي هي عليها اليوم، معلنة عن امتنانها لكل شخص ساهم في نجاحها وشهرتها.

وقالت وفاء خلال تصريحات إعلامية، إن مسلسل "أولاد الحاج متولي" ليس امتداداً لمسلسل "عائلة الحاج متولي" للفنان الراحل نور الشريف، حيث يناقش المسلسل صراع الأبناء حول منزلهم وأن البيت سيبقى مفتوحاً لأهله ولكل شخص.

وأشارت إلى أنها تشارك في أي عمل يُعرض عليها، ولكن بشروط، أهمها شركة الإنتاج والمؤلف وأعماله والنص الجيد، وإذا كانت شركة الإنتاج مبتدئة فتشترط أن تقرأ النص بتأنٍ.

واختتمت وفاء عامر حديثها مؤكدة أن دورها في مسلسل "الطوفان" من أصعب الأدوار التي قدّمتها بالقول: "لما كنت بروح البيت كنت بحس إن قلبي فيه رفرفة وكنت رايحة في حتة تانية مع ناس موجودة أو مش موجودة في الحياة... زمايلي كانوا بيأثروا فيا جداً كنت بتعب لدرجة إن المنتج كان بيقولي أنا مش بروح المونتاج لأني بشفق عليكي المنتج كان في ضهري وكنت بسمع كلامه والمؤلف كمان كان كاتب المسلسل حلو".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :