-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-11-2023 09:50 AM     عدد المشاهدات 133    | عدد التعليقات 0

فعاليات شعبية وشبابية: خلف الملك بمساعيه لوقف الحرب على غزة

الهاشمية نيوز - أكدت فعاليات شعبية وشبابية وقوف جميع الأردنيين والتفافهم خلف جلالة الملك عبدالله الثاني في مساعيه الدولية والإقليمية المتواصلة لوقف الحرب على قطاع غزة.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الديوان الملكي يوسف حسن العيسوي أمس الثلاثاء مع وفد يمثل وجهاء وممثلين لواء الوسطية في محافظة إربد ومع وجهاء وممثلين عن البادية الشمالية برئاسة الشيخ هزاع العيسى، ولقائه ممثلين عن مؤسسة «شباب قادرون».

وثمن الحضور، خلال اللقاءات التي عقدت في الديوان الملكي الهاشمي، جهود جلالة الملك ومساعيه المتواصلة لوقف الحرب على قطاع غزة.

ولفتوا إلى أن الأردن بقيادته الحكيمة سيبقى السند للأشقاء الفلسطينيين في الدفاع عن حقوقهم المشروعة بإقامة دولتهم المستقلة. وأشادوا بخطوة الأردن، وبتوجيهات ملكية، بإرسال بمساعدات طبية عاجلة للمستشفى الميداني في غزة، عبر عملية إنزال بواسطة مظلات من خلال طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي. وأكدوا ضرورة تمتين الجبهة الداخلية مشيرين إلى أن الأردن القوي، هو الأقدر على الدفاع القضايا الإسلامية والعربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :