-

عربي دولي

تاريخ النشر - 07-11-2023 07:12 PM     عدد المشاهدات 252    | عدد التعليقات 0

رسالة للزعماء العرب : اللحظة عصيبة والخطب جلل وشعوبكم بانتظار موقف

الهاشمية نيوز - تتجه نية العديد من الشخصيات الوطنية البارزة في الاردن لمخاطبة الزعماء العرب في القمة التي ستنعقد السبت المقبل في جدة السعودية وفقا لما اعلن.
ويبدو ان رسالة ستوجه باسم تلك الشخصيات للزعماء والملوك والحكام العرب تخاطبهم بصورة مباشرة ضميريا عن ما يحصل اليوم في فلسطين المحتلة .
وفي مسودة الرسالة مقدمة تتحدث عن لحظة عصيبة وخطب جلل وتقترح بان ما يحصل الان في فلسطين لا يسمح بالمجاملات فهو امر غير عادي بكل مقاييس البشر .
وتتحدث الرسالة عم عملية ابادة جماعية يقوم بها كيان العدو الصهيوني وهو امر غير مقبول ولا معهود وربما لم يحصل لأي شعب اخر غير الشعب الفلسطيني .
واعتبرت بان اقل الواجب لزعماء العرب الوقوف مع الاهل المظلومين وحقهم المشروع في الدفاع عن انفسهم ضد البغي والعدوان مع الاشارة لان التاريخ سيكتب اسم من يقف مع الحق واهله ولان الشعوب العربية لديها امل في حكامها بوقف كل انواع التطبيع مع العدو الغادر



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :