-

اقتصاد

تاريخ النشر - 06-11-2023 09:16 AM     عدد المشاهدات 99    | عدد التعليقات 0

مستشار غرفة صناعة الأردن: معرض (غلف فود) فرصة تسويقية للمنتجات الأردنية

الهاشمية نيوز - أكد مستشار غرفة صناعة الأردن لشؤون السياحة وصناعة المطاعم رائد حمادة أهمية المشاركة الأردنية في معرض الخليج للتصنيع الغذائي( غلف فود) الذي تنطلق أعماله في دبي الثلاثاء المقبل في بناء شراكات عالمية وفتح نوافذ تسويقة للمنتجات الأردنية المصنعة محليا.

وقال حمادة في بيان صحفي الأحد، إن المعرض يشكل فرصة حقيقية للترويج للمنتجات الوطنية، بالإضافة إلى الاطلاع على آخر التطورات في مجال تجارة المواد الغذائية وتجهيزات الفنادق والمطاعم وتبادل الخبرات في ظل المشاركة الدولية الواسعة بالمعرض من مختلف دول العالم.

وأوضح حمادة أن المشاركة في المعرض تعتبر ضرورية لتعزيز التواصل وزيادة التبادل التجاري بين المملكة ودول العالم بالإضافة إلى الترويج للإمكانات المتاحة بالاقتصاد الوطني والفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات.

وأشار حمادة إلى أن معرض "غلف فود" يعتبر أضخم حدث سنوي تجاري في مجال الأغذية ويرتاده زوار من مختلف دول العالم ما يشكل فرصة مهمة أمام الشركات الأردنية نحو تعزيز التعاون وتنمية العلاقات الاقتصادية بين المملكة والدول المشاركة من خلال اللقاءات الثنائية والسعي لعقد الصفقات التجارية.

وقال حمادة إن "المواد الغذائية بات اليوم تشكل أهمية بالغة لدول العالم، وهو ما كشفت عنه تبعات جائحة كورونا، والحرب الروسية الأوكرانية؛ الأمر الذي يتطلب من الجميع خصوصا التجار الحرص دائما على توفير مخزون من السلع الغذائية والأساسية لدعم مقومات الأمن الغذائي".

وأشاد حمادة بالدور الكبير الذي يقوم به مجلس إدارة غرفة صناعة الأردن في سبيل دعم الصناعة الوطنية وفتح نوافذ تسويقية أمام منتجات القطاع ومعالجة التحديات التي تواجه أعماله.

ولفت حمادة إلى الحرص أيضا من خلال المشاركة بالمعرض على ترويج قطاع المطاعم والحلويات بالمملكة والتطور الكبير الذي يشهده منذ سنوات والجهود الكبيرة والمميزة من العاملين بحيث أصبح منافسا قويا بين دول المنطقة، إلى جانب توفيره آلاف فرص العمل للأيدي العاملة الأردنية.

وأكد حمادة أن المنتجات الأردنية شهدت تطورا كبيرا خلال السنوات الماضية وباتت توجد في العديد من الأسواق العالمية بفضل الجودة العالية التي تتمتع بها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :