-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-11-2023 09:28 AM     عدد المشاهدات 93    | عدد التعليقات 0

سلسلة بشرية للتنديد بجرائم الاحتلال في غزة

الهاشمية نيوز - نفذ العشرات سلسلة بشرية في مدينة اربد باتجاه ميدان الثورة العربية الكبرى المعروف بدوار مدينة الحسن الرياضية «النفق» للتنديد بجرائم الاحتلال الوحشي تجاه اهل غزة ودعما وانتصارا للمرابطين والمجاهدين.

ورفعوا يافطات وشعارات تطالب المجتمع الدولي والدول العربية والاسلامية بالتدخل الفوري في ظل استمرار المجازر التي ترتكب بحق الابرياء من الاطفال والنساء والشيوخ لافتين الى ان العدو ينتقم من اهل غزة بقتل الاطفال .

واشاروا الى أن الجرائم التي يرتكبها الاحتلال يرقى الى مستوى جرائم الحرب التي يمارسها الاحتلال ضد أصحاب الأرض الأصليين وهو ما يخالف القوانين والمواثيق والمعاهدات الدولية في هذا الشأن.

وحيوا صمود أهل غزة والمقدسيين وكل الفلسطينيين المرابطين على اراضيهم المحتلة بمواجهة الهجمة الممنهجة والرامية الى تفريغ فلسطين وغزة من سكانها الأصليين والعمل على تهويدها مؤكدين وقوف الأردن مع الأهل في فلسطين وغزة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :