-

رياضة

تاريخ النشر - 03-11-2023 09:42 AM     عدد المشاهدات 96    | عدد التعليقات 0

نيمار يخضع لعملية جراحية في البرازيل

الهاشمية نيوز - يخضع قائد منتخب البرازيل، نيمار، اليوم الخميس، لعملية جراحية في الركبة اليسرى عقب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي الداخلي والغضروف المفصلي في المباراة الأخيرة للمنتخب في تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

وكشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان أن المهاجم سيخضع للعملية الجراحية في عيادة في مدينة بيلو هوريثونتي بالبرازيل على أيدي فريق بقيادة الطبيب رودريغو لاسمار رئيس الجهاز الطبي بالمنتخب.

وتعرض لاعب الهلال السعودي ونجم المنتخب البرازيلي للإصابة في 17 من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي في المباراة أمام أوروغواي في الجولة الرابعة من تصفيات مونديال 2026.





وفي نهاية الشوط الأول من المباراة التي فازت فيها أوروغواي على البرازيل بهدفين نظيفين على ملعب المئوية في مونتفيديو، تعرض نيمار لكدمة في الركبة في التحام عنيف.

واضطر نيمار لمغادرة الملعب على محفة وسط الدموع وغادر الملعب بمساعدة عكازين.

وتضاف إصابة الرباط الصليبي الداخلي والغضروف المفصلي إلى سلسلة الإصابات التي تعرض لها اللاعب السابق لأندية برشلونة وباريس سان جيرمان منذ عام 2020 وأبعدته عن الملاعب لمدة 400 يوم على الأقل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :