-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 02-11-2023 09:33 AM     عدد المشاهدات 95    | عدد التعليقات 0

خطّط لتفجير قنبلة في المستشفى بسبب مشاكل مع زملائه بالعمل .. !!

الهاشمية نيوز - استمعت محكمة في بريطانيا إلى أحد العاملين في العيادات الطبية الذي كان خطط لتفجير قنبلة محلية الصنع في المستشفى الذي يعمل فيه بسبب "شكاوى مع زملائه في العمل" بحسب قوله.

ويُحاكم محمد فاروق، 28 عاما، أمام محكمة شيفيلد كراون بتهمة التخطيط لشن هجوم إرهابي على مستشفى وقاعدة لسلاح الجو الملكي البريطاني، وهو ما ينفيه.

وقال ممثلو الادعاء للمحكمة إن فاروق ألقي القبض عليه في مستشفى سانت جيمس في ليدز، غرب يورك، في كانون الثاني الماضي وبحوزته قنبلة قابلة للاستخدام في طنجرة ضغط على غرار جهاز استخدم في هجوم ماراثون بوسطن عام 2013.

وقال محاميه لهيئة المحلفين إنه "مستعد وراغب" في تفجير قنبلة في أحد المستشفيات بسبب "الشعور بالغضب والظلم" تجاه زملائه في العمل وليس بسبب التطرف الإسلامي.

ولا يزال يواجه فاروق المحاكمة بتهمة ينفيها بالتورط في التحضير لأعمال إرهابية.

وقال ممثلو الادعاء لهيئة المحلفين إن فاروق كان لديه شكوى ضد العديد من زملائه السابقين في مستشفى سانت جيمس و"كان يدير حملة كراهية ضدهم عبر رسائل تتضمن عبارات أو اتهامات مسيئة للموظفين".







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :