-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-11-2023 09:19 AM     عدد المشاهدات 99    | عدد التعليقات 0

متميزات جائزة الملكة رانيا في لواء بني عبيد يزرن تربية عجلون

الهاشمية نيوز - تنفيذا لخطة مأسسة مخرجات جمعية جائزة الملكة رانيا العبد الله للتميز التربوي وبهدف تبادل الخبرات بين مديريات التربية وضمن نشاط الجولات التعليمي قام اليوم فريق متميزي الجائزة بزيارة الى مديرية التربية والتعليم لمحافظة عجلون لتبادل الخبرات بين المتميزين والوقوف على قصص النجاح التي حققها المعلمين والمعلمات الفائزين بجائزة التميز في تربية عجلون .

وكان باستقبال الفريق مدير تربية عجلون اسعد الشرع ومدير الشؤون التعليمية الدكتور اويس الصمادي ومنسق جائزة الملكة رانيا الدكتور عمر القضاة ورئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور امجد القضاة ومشرفات رياض الاطفال ميرفت شقاح ودينا الصمادي وريم القضاة .

ورحب الشرع بالحضور لافتا لاهمية مثل هذه الجولات التعليمية لنقل وتبادل الخبرات التربوية الى الميدان التربوي وقال مدير تربية لواء بني عبيد الدكتور ماجد اللافي اهمية هذه الزيارة والتي جاءت لتنفيذ مأسسة مخرجات جمعية جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي وتشجيع المعلمين على المشاركة بالجائزة وبالترشح لها .

وبعد ذلك قام فريق الجائزة الزائر بزيارة مدرسة العامرية الثانوية للبنات والاطلاع على عمل وتجارب المعلمة ايمان بني سلمان في التميز، حيث اطلع الزائرون على المبادرات التي اطلقتها بالمشاركة مع مؤسسات المجتمع المدني واولياء الامور والمعلمات، حيث لاقت هذه التجارب اعجاب الفريق الزائر لنقل اثر ذلك الى الميدان التربوي في الوقت الذي رحبت مديرة المدرسة عائشة الخطاطبة بالحضور وعرضت امام الفريق الزائر تجارب المبادرات والمشاريع التي تم اطلاقها في المدرسة بالتشارك مع جميع المعلمات في المدرسة وعمل جوله داخل اروقة المدرسة لمشاهدة الاركان التعليمية حيث لاقت اعجاب كبير من قبل الفريق الزائر.

ومن جانبها أعربت الدكتورة ايمان المطلق رئيس قسم الاشراف في مديرية لواء بني عبيد والمعلمة المتميزة ديانا حداد عن شكرهما لمديرية تربية عجلون وفريق المتميزين في المديرية على انجاح البرنامج وعرض خبرات المتميزين وخبرات المعلمة ايمان بني سلمان مؤكدات على مزيد من العمل التشاركي في المستقبل .

وتكون فريق المتميزين الزائر من الدكتورة ايمان المطلق رئيس قسم الاشراف والمشرفات التربويات ديانا حداد وامل خصاونة والمديرة والمعلمات ميس عبيدات وايمان الشرفا ومنسقة الجائزة الدكتورة بسمه فريحات .

وتحدث فريق التميز في مديرية تربية عجلون ممثل بمنسق الجائزة الدكتور عمر القضاة والدكتورة هيفاء طيفور ورهام العبود عارضين لقصص النجاح التي تحققت .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :