-

فن

تاريخ النشر - 01-11-2023 09:30 AM     عدد المشاهدات 57    | عدد التعليقات 0

أحمد حاتم يدخل (السرداب) مع رانيا يوسف

الهاشمية نيوز - تعاقد الممثل المصري، أحمد حاتم، الذي يعيش حالة من النشاط الفني في الآونة الأخيرة، على مسلسل جديد بعنوان "السـرداب"، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، وفق ما أعلنت مصادر صحفية مختلفة.

المسلسل الذي تقوم ببطولته النجمة رانيا يوسف ونخبة من الفنانين من بينهم آية سماحة ومحمد رضوان ومصطفى أبو سريع ومحمود حافظ، ينتمي إلى الدراما القصيرة، إذ يتكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الرقمية.

وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي رومانسي في حقبة أربعينيات القرن الماضي والفترة الحالية، كما إنه تتخلله مشاهد الأكشن، ويجري تصويره في مواقع مختلفة في مصر، من بينها مدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة.

ويأتي انضمام حاتم لفريق عمل "السرداب"، بعد نجاح فيلمه الأخير "حسن المصري"، الذي يُعرض حالياً ويحتل المرتبة السابعة ضمن قائمة الأفلام العشرة الأولى في شباك التذاكر المصري، بإيرادات كلية بلغت أكثر من 4 ملايين جنيه مصري.

وينتظر أحمد حاتم، عرض فيلم "حدوتة الأيام الباقية"، الذي يشارك فيه إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، سامي مغاوري، وسماح أنور، من تأليف محمد صادق وإخراج ماندو العدل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :