-

فن

تاريخ النشر - 01-11-2023 09:30 AM     عدد المشاهدات 128    | عدد التعليقات 0

مصطفى كامل يتعرض لحادث سير .. والنقابة تتحدث عن حالته

الهاشمية نيوز - أكد الفنان حلمي عبد الباقي، وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، أن النقيب مصطفى كامل بصحة جيدة، نافياً الأخبار التي انتشرت عن معاناته من أضرار جسدية ناجمة عن حادث السير الذي تعرض له في الساعات القليلة الماضية.

وأشار عبد الباقي، في تصريحات لصحف محلية، إلى أن مصطفى كامل بصحة جيدة، وهو موجود حالياً في منزله ومع عائلته.

جاء كلام عبد الباقي بعد ساعات من نشر مصطفى كامل صورا خاصة بالحادث الذي تعرض له، مسلطاً الضوء على الخسائر المادية التي اقتصرت على السيارة التي كان يستقلها، وعلق: "الحمدلله، قدّر الله وما شاء فعل".

وتفاعل المتابعون مع خبر تعرض مصطفى كامل لحادث سير، إذ تمنوا له الشفاء العاجل، وكتب أحدهم: "الحمدلله والشكر لله، قدر الله وما شاء فعل، ألف مليون حمدالله على سلامتك يا حبيبي فداك أهم شيء إنّك بخير والحمدلله ربنا يحفظك من كل مكروه".

وأضاف آخر: "الحمدلله الخسائر اقتصرت على الماديات، الله كتب لك عمراً جديداً".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :