-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 01-11-2023 09:07 AM     عدد المشاهدات 75    | عدد التعليقات 0

لوّن مع (حرير الأمل) في مستشفى البشير

الهاشمية نيوز - تحت رعاية مدير إدارة مستشفيات البشير الدكتور علي العبداللات، نظمت مؤسسة حرير للتنمية المجتمعية الريادية اليوم نشاط "لوّن مع حرير الأمل".

وقام الدكتور عبد الجليل شهاب مندوبا عن مدير إدارة مستشفيات البشير ومدير حرير السيد نهاد دباس وأعضاء لجنة الحضانة الدكتورة دعاء اللوزي والدكتور أسامة زاهدة بتوزيع ما يزيد عن ١٠٠ بكج هدايا بحضور عدد من أمهات الأطفال.

وأكد مدير حرير للتنمية المجتمعية السيد نهاد الدباس على اهتمامه بالمجتمع الطفولي في حضانة مستشفى البشير ومرافقها لدعم أطفال العاملين في مختلف المجالات الترفيهية والتوعوية والإنسانية.

وأضاف الدباس، أن هذه النشاطات والحملات التوعوية والإنسانية تهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة لكافة أطياف المجتمع تحت مظلة جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه، ونتقدم بالشكر إلى إدارة مستشفيات البشير على استضافتنا في هذا اليوم ونشكر الحضور ومتطوعين حرير الأمل ، متمنيين دوام الصحة والعافية على الجميع ، وسنستمر في العطاء دائما .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :