-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 31-10-2023 10:13 AM     عدد المشاهدات 73    | عدد التعليقات 0

أصغر رئيسة تنفيذية بالعالم طفلة

الهاشمية نيوز - يعتقد أن الكينية آسيا براون، أصغر رئيسة تنفيذية بالعالم طفلة حيث أنها صاحبة شركة للمنتجات العضوية، وأصغر رئيسة تنفيذية في العالم، وستصبح مليونيرة عندما تبلغ سن الخامسة؛ بسبب نجاح أعمال شركتها.

وقالت فيرا سيديكا، والدة آسيا: «أطلقت ابنتي مجموعتها الخاصة من حقائب اليد، والمجوهرات الماسية، فضلاً عن المنتجات العضوية للشعر والعناية بالبشرة، ولديها عدد كبير من المتابعين على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، وستصبح مليونيرة عند بلوغها سن الخامسة».

وآسيا ليست أول شخص ثري في الأسرة، فوالدتها فيرا مليونيرة، صاحبة علامة تجارية عالمية للتخلص من السموم، إضافة إلى عملها كعارضة أزياء.

وتابعت فيرا: «بعد أن أنجبت ابنتي، أنشأت شركة باسمها قبل أن تبلغ عامها الأول، وتعمل هذه الشركة في تصنيع منتجات للأطفال الذين هم في مثل عمرها، والمتخصصة في علاج الحالات الشائعة مثل الإكزيما، وقشرة الرأس، وتتنج الشركة حالياً أكثر من 10 منتجات مختلفة من الشامبو والبلسم والكريمات، باعت منها 9000 عبوة حتى الآن».

ونظراً لأن آسيا أصغر من أن تتولى حسابات الشركة، فإن والدتها فيرا هي من يعتني بأموال شركتها وتستخدمها في تدليلها، فهي تنعم بحياة رفاهية يحلم بها كل طفل صغير؛ إذ تزخر غرفة نومها بحقائب اليد المرصعة بالمجوهرات المذهلة، وغيرها من المفروشات، حتى أن لديها سيارة صغيرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :