-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 31-10-2023 09:30 AM     عدد المشاهدات 118    | عدد التعليقات 0

95 % نسبة إنجاز أعمال الصيانة في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا

الهاشمية نيوز - تفقد محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود ،امس، مستشفى الامير حسين بلواء عين الباشا والتقى بمديره الدكتور محمد العايد .
وتفقد المحافظ اقسام المستشفى ونسب الانجاز بعملية الصيانة كما تفقد عيادات المستشفى والتأكد من جاهزيتها للعمل بعد الانتهاء من اعمال الصيانة .
حيث أن المستشفى يخضع لعمليات صيانة ومن المتوقع ان يتم المباشرة باعماله خلال فترة قريبة كون نسبة الانجاز باعمال الصيانة بحدود 95 بالمئة.
يذكر أن أعمال الصيانة في المستشفى شملت البنية التحتية بشكل يلبي المتطلبات ويقدم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين في لواء عين الباشا.وأن أعمال صيانة المستشفى بدأت في 2020/3/15 قبل أن تؤثر جائحة كورونا على سير الأعمال وصدور أوامر الدفاع والتي أسهمت بتأخير العمل والإنجاز، وأن المستشفى استمر بالعمل وتقديم خدماته آنذاك وخلال أعمال الصيانة تم إخلاء المباني والطوابق التي بوشر العمل فيها.
وحسب وزارة الصحة ارتأت لاحقا إخلاء المستشفى لتلبية متطلبات السلامة العامة خلال أعمال الصيانة وتم رفد مركز عين الباشا بنواة طوارئ وتزويده بالكوادر المؤهلة والآليات لنقل المرضى إلى مستشفى الحسين الجديد في السلط.
و أن العمل خلال فترة الصيانة استمر في أقسام غسيل الكلى والعيادات الخارجية كونها تقع في مبانٍ طرفية وليست بالمبنى الرئيس.
وكان اشتكى عدد من المواطنين في مخيم البقعة ولواء عين الباشا الاستمرار في إغلاق مستشفى الأمير الحسين بحجة الصيانة التي لم يتم إنجازها منذ نحو 4 سنوات، وخاصة قسم الإسعاف والطوارئ.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :