-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 31-10-2023 09:21 AM     عدد المشاهدات 97    | عدد التعليقات 0

وزارة الزراعة توقع مذكرة تفاهم للحملة الوطنية التسويقية لزيت الزيتون

الهاشمية نيوز - وقعت وزارة الزراعة ونقابة أصحاب المعاصر ومنتجي الزيتون الأردنية واتحاد المزارعين الأردنيين، مذكرة تفاهم للحملة الوطنية التسويقية لزيت الزيتون الأردني، التي من شأنها توفير مادة زيت الزيتون لجميع موظفي الدولة من القطاع الحكومي والقطاع الخاص.

وأكد وزير الزراعة خالد الحنيفات أن هذه الحملة سلسلة من مصفوفة عمل تنظمها الوزارة بخصوص حماية زيت الزيتون الأردني وأحد أهداف الحملة الوطنية توعية المواطنين بشراء زيت الزيتون البكر من المصادر الموثوقة والتي بالعادة تضمن حق المستهلك بالحصول على زيت عالي الجودة يستحق السعر المدفوع لأجله.

وأضاف أنه ومن خلال هذه الحملة الوطنية التسويقية سيكون لدينا سلسلة من الإجراءات الفنية والعلمية والتي من خلالها يتم إجراء الفحوصات الكيميائية والحسية والتي ستتم في مختبرات معتمدة والتي نضمن من خلالها سير عملية الحملة بصورة دقيقة.

وأوضح الحنيفات أهمية التشاركية وتحديد المسؤوليات مع القطاع الخاص ودور الاتحاد العام للمزارعين الأردنيين والنقابة العامة لأصحاب المعاصر ومنتجي الزيتون الأردنية.

وأشاد رئيس اتحاد عام المزارعين الأردنيين عودة الرواشدة ونقيب أصحاب المعاصر ومنتجي الزيتون الأردنية تيسير النجداوي، بالدور الذي تقوم به وزارة الزراعة في تطوير قطاع الزيتون وزيت الزيتون الأردني والإجراءات المتبعة في حماية زيت الزيتون الأردني وزيتون المائدة، مؤكدين أهمية الإجراءات كافة التي تقوم بها الوزارة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :