-

فن

تاريخ النشر - 30-10-2023 10:08 AM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

انطلاق تصوير فيلم (ولاد رزق 3) في الرياض

الهاشمية نيوز - أعلن المؤلف صلاح الجهيني عن بدء تصوير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" ويحمل عنوان "القاضية" في الرياض.

ونشر صلاح الجهيني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورته مع أبطال الفيلم أحمد عز وكريم قاسم وعمرو يوسف وأحمد داود، وكتب: "أول أيام تصوير فيلم ولاد رزق 3 -القاضية بمدينة الرياض".

وكشف المخرج طارق العريان في وقت سابق كواليس فيلم «ولاد رزق 3» حيث أكد أن هناك نجوم عالمين سيشاركون في الجزء الثالث.

وأضاف في لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر:«الحكاية أن المستشار تركي آل شيخ مشكورًا قال أن هيئة الترفيه هتدعم الفيلم مش دعم مالي لكن في أماكن التصوير كثيرة في الرياض».

وتابع:«فيه 3 نجوم عالميين سيشاركون في الفيلم، واحد من مجال الرياضة دوره أطول شوية ومعتمد عليه الفيلم، وآخر ممثل عالمي، وفيه نجمة عالمية هتشارك في دور صغير في الفيلم».

وتحدث طارق العريان خلال اللقاء عن وجود اتجاه لعمل جزء رابع من سلسلة أفلام "ولاد رزق" قائلا إن هذا الخبر صحيح بالفعل، وهو ما عقب عليه منتج الفيلم بقوله: "نتمنى كل سنة نقدم جزء جديد، زي سلسلة فاست أند فيوريس وجون ويك".

وتابع المنتج موسى عيسى أن هناك خطة لتوزيع الفيلم عالميا من خلال ترجمته، مضيفا: "الجزء الأول والثاني من ولاد رزق الهند حصلت على حقوقهم، وهيعملوه هندي".

كما تحدث طارق العريان عن مفاجآت ونجوم "ولاد رزق 3" قائلا: "معانا آسر ياسين ضيف شرف، وماجد الكدواني، وإياد نصار موجود، بالإضافة إلى (المعلم صقر) سيد رجب".

يذكر أن الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" عرض عام 2015 وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح ونسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أما الجزء الثاني وحمل اسم "عودة أسود الأرض" "ولاد رزق" من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود وخالد الصاوي وسيد رجب وومحمد لطفي ومحمد ممدوح، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.


"ولاد رزق 3" بطولة النجوم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وأحمد الفيشاوى وآخرون، تأليف صلاح الجهيني.

وشارك في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" خالد الصاوى ونسرين أمين، وباسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب.

ويحتل فيلم "ولاد رزق 2" المرتبة الثالثة في قائمة الأفلام الأعلى دخلا في تاريخ السينما المصرية، إذ حقق إيرادات بلغت 100,753,422 جنيه مصري، فيما يحتل المرتبة الأولى فيلم "كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :