-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-10-2023 09:31 AM     عدد المشاهدات 95    | عدد التعليقات 0

وزارة الأشغال تعيد فتح الطريق الصحراوي بعد إغلاق جزئي نتيجة الأمطار

الهاشمية نيوز - أعادت فرق في وزارة الأشغال العامة والإسكان، فتح الطريق الصحراوي في لواء القويرة بعد إغلاق جزئي احترازي، عقب تعرض المنطقة لحالة من عدم الاستقرار الجوي نتج عنها أمطار غزيرة وانجراف حجارة وأتربة إلى الطريق، بحسب ما ذكرت الوزارة الأحد.

وقالت الوزارة، في بيان، إن كوادرها عملت بالتعاون مع كوادر مديرية الأمن العام، على إزالة الأتربة وتنظيف الطريق لفتح حركة السير بشكل يضمن سلامة مستخدمي الطريق، إضافة إلى تعزيز الطريق بعناصر السلامة المرورية.

وغرف العمليات لدى وزارة الأشغال تستقبل شكاوى وبلاغات المواطنين على مدار الساعة للتعامل مع أي ملحوظة ترد إليها حفاظا على سلامة مستخدمي الطرق بمختلف محافظات المملكة، وفق الوزارة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :