-

فن

تاريخ النشر - 27-10-2023 10:13 AM     عدد المشاهدات 83    | عدد التعليقات 0

ويجز يحمل علم فلسطين ويهتف بالحرية في حفله بكندا

الهاشمية نيوز - أبدى مغني "الراب" المصري "ويجز" تعاطفه الشديد مع القضية الفلسطينية، وحرص على دعم ضحايا الحرب الدائرة في غزة بين إسرائيل وحركة حماس.

وفي حفله الأخير بكندا، هتف ويجز بـ"الحرية لفلسطين" ونشر عبر حسابه الشخصي بتطبيق "إنستغرام" مقطع فيديو وهو يهتف ويطالب بالحرية لفلسطين.

وفي وقت سابق، أعلن ويجز عن تبرعه بجزء كبير من عائد حفلاته خارج مصر، وكتب عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلا:

"تنفطر قلوبنا على إخواننا في غزة والعنف المستمر، نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية، لقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات".

وأضاف ويجز: "في إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني والمدنيين في غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم.. نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعي".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :